Package Image
الرئيسية الباقات Delta Profile: Tumor Markers (Male)

Delta Profile: Tumor Markers (Male)

الحمراء   , الدمام - 145KM

تتضمن الباقة
تحليل للكشف عن مستوى بروتين ألفا فيتو في دم المرأة أثناء الحمل للتحقق من وجود عيوب لدى الجنين.
يُستخدم فحص مستضد البروستاتا النوعي الكلي لأغراض التشخيص ورصد المشكلات المرضية في البروستاتا تحديدًا. مستضد البروستاتا النوعي هو بروتين تنتجه كل من الأنسجة السرطانية وغير السرطانية في البروستاتا، وهي غدة صغيرة توجد أسفل المثانة لدى الذكور.
يقيس هذا الاختبار مقدار البروتين CA 19-9 (مستضد السرطان 19-9) في الدم. CA 19-9 هو نوع من أنواع علامات الأورام. علامات الأورام هي المواد التي تصنعها الخلايا السرطانية أو الخلايا الطبيعية استجابة للسرطان في الجسم.
يقوم تحليل CEA بقياس نسبة بروتين المستضد السرطاني المضغي .الاستخدام الرئيسي لفحص CEA هو لتشخيص الإصابة ببعض أنواع الأورام، وخاصة الأورام الموجودة في الجهاز الهضمي، وهو تحليلٌ مساعد للكشف عن الأورام ولكنه غير كافٍ لوحده لتشخيص الأورام، كما يتم استخدامه في متابعة الحالة ما بعد تلقي العلاج سواءً أكان باستئصال الورم أم بالعلاج الكيميائي.
هو تحليلٌ يُستخدم للكشف عن وجود هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية HCG الذي تفرزه المشيمة خلال الحمل في الدم، وذلك بقياس الكمية الدقيقة للهرمون.
يعتبر فحص تعداد الدم الكامل (CBC) اختبار دم يستخدم لتقييم حالتك الصحية العامة والكشف عن مجموعة كبيرة من الاضطرابات، بما في ذلك فقر الدم والعدوى وابيضاض الدم.

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا